فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 899-1007]
  • اضطراب طيف التوحد مستوى رضا أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد عن تجربة الدمج بمدارس الطفولة المبكرة في منطقة عسير [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 743-781]
  • الإجهاد الرقمي الإجهاد الرقمي وعلاقته بالإنهاك المهني لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 415-482]
  • الأداء اللغوي فعالية برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد بمساندة الأسرة لتحسين الأداء اللغوي لدى الأفراد المصابين بأفيزيا ما بعد السكتة الدماغية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 301-380]
  • الأفيزيا فعالية برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد بمساندة الأسرة لتحسين الأداء اللغوي لدى الأفراد المصابين بأفيزيا ما بعد السكتة الدماغية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 301-380]
  • الانفتاح على الخبرة استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 899-1007]
  • الإنهاك المهني الإجهاد الرقمي وعلاقته بالإنهاك المهني لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 415-482]
  • الأيتام مشكلات الأيتام السلوكية في جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عسير من وجهة نظر المشرفين عليهم ودورهم في الحد منها. [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 187-211]
  • البحث التربوي تصور مقترح لتوظيف البحوث البينيَّة كمدخل لتطوير البحث التربوي بالجامعات المصريَّة في ضوء بعض الخبرات العالميَّة [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 121-185]
  • البحوث البينيَّة - البحوث متعددة التخصصات تصور مقترح لتوظيف البحوث البينيَّة كمدخل لتطوير البحث التربوي بالجامعات المصريَّة في ضوء بعض الخبرات العالميَّة [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 121-185]
  • التحول الرقمي آليات مقترحة لمتطلبات تحقيق التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية بجامعة قناة السويس في ضوء التحول الرقمي [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1211-1326]
  • التسويق الإلكتروني آليات مقترحة لمتطلبات تحقيق التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية بجامعة قناة السويس في ضوء التحول الرقمي [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1211-1326]
  • التسويق الدولى للخدمات التعليمية تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1009-1160]
  • التعلم الإلكتروني درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 213-247]
  • التعلم المدمج درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 213-247]
  • التعلم الموجه ذاتيًا فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1161-1210]
  • التعلم النقال فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1161-1210]
  • التعليم الأساسي وعي معلمى ومعلمات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بفلسفة وأهداف ومكونات النظام التعليمي الجديد 2.0 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 65-120]
  • التعليم عن بعد درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 213-247]
  • التنمية المستدامة دور القيادة الجامعية فى جامعة الفيوم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة علي ضوء رؤية مصر للتعليم 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 483-603]
  • الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1009-1160]
  • الحقة الأولى وعي معلمى ومعلمات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بفلسفة وأهداف ومكونات النظام التعليمي الجديد 2.0 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 65-120]
  • الدمج مستوى رضا أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد عن تجربة الدمج بمدارس الطفولة المبكرة في منطقة عسير [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 743-781]
  • الذاكرة الانفعاليَّة تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 783-898]
  • الذكاء الاصطناعي دور الذكاء الاصطناعي في تطوير مناهج العلوم وتدريسها [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 381-414]
  • السمعة الأكاديمية للجامعة تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1009-1160]
  • الطفولة المبكرة مستوى رضا أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد عن تجربة الدمج بمدارس الطفولة المبكرة في منطقة عسير [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 743-781]
  • الفلسفة الفلسفة في أدب الطفل القَصصي السعودي ونموذج مقترح في ضوء رؤية 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1327-1444]
  • القصة الفلسفة في أدب الطفل القَصصي السعودي ونموذج مقترح في ضوء رؤية 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1327-1444]
  • القيادة الجامعية دور القيادة الجامعية فى جامعة الفيوم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة علي ضوء رؤية مصر للتعليم 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 483-603]
  • المشكلات السلوكية مشكلات الأيتام السلوكية في جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عسير من وجهة نظر المشرفين عليهم ودورهم في الحد منها. [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 187-211]
  • المعرفة التقنية درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 213-247]
  • المهارات الناعمة مستوى احتياج طلبة جامعة البلقاء التطبيقية للمهارات الناعمة وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 37-63]
  • الواقع المعزز فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1161-1210]
  • الوعي وعي معلمى ومعلمات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بفلسفة وأهداف ومكونات النظام التعليمي الجديد 2.0 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 65-120]
  • الوعى بآثار التغير المناخى استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 249-299]

ب

  • برنامج تخاطبي مكثف فعالية برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد بمساندة الأسرة لتحسين الأداء اللغوي لدى الأفراد المصابين بأفيزيا ما بعد السكتة الدماغية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 301-380]
  • برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد فعالية برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد بمساندة الأسرة لتحسين الأداء اللغوي لدى الأفراد المصابين بأفيزيا ما بعد السكتة الدماغية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 301-380]

ت

  • تدريس العلوم دور الذكاء الاصطناعي في تطوير مناهج العلوم وتدريسها [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 381-414]
  • تطوير المناهج دور الذكاء الاصطناعي في تطوير مناهج العلوم وتدريسها [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 381-414]
  • تعليم الكبار دراسة مقارنة لجامعات العمر الثالث في كل من كوريا الجنوبية وبولندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 605-742]
  • تقنية الواقع المعزّز التنبُّؤ بقبول تقنية الواقع المعزّز لدى معلمي ومعلمات العلوم باستخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1-36]

ج

  • جامعات العمر الثالث دراسة مقارنة لجامعات العمر الثالث في كل من كوريا الجنوبية وبولندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 605-742]
  • جامعة البلقاء التطبيقية مستوى احتياج طلبة جامعة البلقاء التطبيقية للمهارات الناعمة وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 37-63]
  • جامعة الفيوم دور القيادة الجامعية فى جامعة الفيوم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة علي ضوء رؤية مصر للتعليم 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 483-603]
  • جامعة قناة السويس آليات مقترحة لمتطلبات تحقيق التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية بجامعة قناة السويس في ضوء التحول الرقمي [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1211-1326]
  • جمعيات رعاية الأيتام مشكلات الأيتام السلوكية في جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عسير من وجهة نظر المشرفين عليهم ودورهم في الحد منها. [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 187-211]

ر

  • رؤية السعودية2030 الفلسفة في أدب الطفل القَصصي السعودي ونموذج مقترح في ضوء رؤية 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1327-1444]
  • رؤية مصر للتعليم 2030.  دور القيادة الجامعية فى جامعة الفيوم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة علي ضوء رؤية مصر للتعليم 2030 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 483-603]

ط

  • طلاب الدراسات العليا تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 783-898]

ف

  • فاعلية الذات البحثيَّة تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 783-898]

ق

  • قلق التصور المعرفي تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 783-898]
  • قوة السيطرة المعرفيَّة تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 783-898]

م

  • مدخل التَعَلُّم العميق (DLA) استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 249-299]
  • مساندة الأسرة فعالية برنامج تخاطبي مكثف قائم على إعادة التأهيل عن بُعد بمساندة الأسرة لتحسين الأداء اللغوي لدى الأفراد المصابين بأفيزيا ما بعد السكتة الدماغية [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 301-380]
  • مستوى الرضا مستوى رضا أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد عن تجربة الدمج بمدارس الطفولة المبكرة في منطقة عسير [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 743-781]
  • مصر دراسة مقارنة لجامعات العمر الثالث في كل من كوريا الجنوبية وبولندا وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 605-742]
  • معلمي العلوم التنبُّؤ بقبول تقنية الواقع المعزّز لدى معلمي ومعلمات العلوم باستخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1-36]
  • مفاهيم الحركة الخطية فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1161-1210]
  • مهارات استشراف المستقبل استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 249-299]

ن

  • نظام التعليم الجديد 2.0 وعي معلمى ومعلمات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بفلسفة وأهداف ومكونات النظام التعليمي الجديد 2.0 [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 65-120]
  • نموذج تيباك (TPACK) درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 213-247]
  • نموذج قبول التكنولوجيا TAM)) التنبُّؤ بقبول تقنية الواقع المعزّز لدى معلمي ومعلمات العلوم باستخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 1-36]

و

  • والتجول العقلي استراتيجيات تنظيم الانفعالات الأكاديمية في ضوء الانفتاح على الخبرة والتجول العقلي لدى طلاب كلية التربية: نمذجة المعادلة البنائية و منحى تحليل التجمعات [المجلد 117، العدد 117، 2024، الصفحة 899-1007]